رغم نفى .. كريم شحاتة: رئيس يفاوض حسام البدري لتدريب الفريق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 كشف الإعلامي كريم شحاتة أن رئيس أجرى ثلاثة هاتفية مع حسام البدري، رئيس نادي السابق لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وقال كريم خلال برنامجه كورة كل يوم المذاع عبر شاشة الأولى: " إدارة الزمالك تشتت أذهان الجماهير من خلال المفاوضات مع حسام البدري، بعد التعثر في المباريات الأخيرة وفقدان عدد كبير من النقاط" .

وأضاف: " عدد كبير من لاعبي الزمالك سيرحل، وأبرزهم حمدي النقاز، وحميد أحداد، وهو ما يجعل هؤلاء اللاعبين يخوضون مواجهات حسم الدوري بذهن مشتت".

كان ، رئيس إدارة الكرة بنادى بيراميدز، قرر العودة إلى التدريب والعمل كمدير فنى بعد قضائه عاما فى العمل الإدارى بنادى بيراميدز، والذى شارك خلاله فى تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققاً نجاحات كبيرة مع القائمين على النادى.

 

كان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أكد أنه لم يجلس مع حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى للتعاقد معه لقيادة الفريق الأبيض فى الفترة المقبلة.

 

قال مرتضى منصور فى تصريحات لـ برنامج الزمالك المذاع على المحور:" لو عايز أتعاقد مع حسام البدرى سأفعل، ولن أخشى أحدا، وأقسم بالله لم أجلس مع البدرى".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق