المقاولون وإنبي يتعادلان 2-2 في ختام دوري الجمهورية للناشئين 2006

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعادل المقاولون العرب مع إنبي 2-2 في الجولة الأخيرة لمواجهات التصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2006.

وبهذه النتيجة احتل المقاولون المركز الثالث في البطولة بعدما رفع ذئاب الجبل رصيده للنقطة 16 خلف الانتاج الحربي والاهلي المتصدرين ولكل منهما 19 نقطة.

نتائج الجولة التاسعة لدوري الجمهورية للناشئين 2006
وأسفرت نتائج مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة التي أقيمت الأربعاء الماضي عن فوز على المقاولون 3-0، والأهلي على إنبي 3-0، والإنتاج الحربي علي المصري 3-2.

وكان ترتيب دوري الجمهورية للناشئين قبل الجولة الأخيرة كالتالي:
1- الإنتاج الحربي 16 نقطة 
2- الأهلي 16 نقطة 
3- المقاولون العرب 15 نقاط 
4- الزمالك 11 نقطة
5- إنبي 10 نقاط 
6- المصري 6 نقاط.

نتائج الجولة الثامنة: 
الزمالك مع إنبي 0-0 
والمصري مع المقاولون العرب 1-1
والإنتاج الحربي على الأهلي 2-0

وكانت مباريات الجولة السابعة للتصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2006، والمحددة للمراكز من الأول إلى السادس بمشاركة الأهلي وإنبي والمقاولون العرب والزمالك والإنتاج الحربي والمصري قد أسفرت عن النتائج التالية:

فوز الزمالك على الأهلي 5-1 
والمقاولون العرب على الإنتاج الحربي 2-1
وتعادل إنبي مع المصري 1-1 

وكانت نتائج الجولة السادسة أسفرت عن التالي:
فوز الأهلي على المقاولون 3-0
وإنبي على الإنتاج الحربي 1-0
والزمالك على المصري 2-1 

نتائج الجولة الخامسة لدوري الجمهورية: 
فوز الأهلي على المصري 3-0
فوز المقاولون العرب على إنبي 3-1 
فوز الإنتاج الحربي على الزمالك 3-0.

وشهدت بطولة 2006 هذا صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولى في المجموعتين، ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.

وقرر اتحاد الكرة اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع ، وما شهدته المباراة بعدم وجود إسعاف.

وأخطر اتحاد الكرة الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوما 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.

وطالب اتحاد الكرة الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسئول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول علي الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب، وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام بدون جماهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق