65 دقيقة.. الأهلي يبحث عن هدف التعادل أمام المحلة.. والغزل يعتمد على الهجمات المرتدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مازال عزل المحلة متقدم بهدف دون رد أمام الأهلي في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على إستاد غزل المحلة.

اظهار ألبوم

في الشوط الثاني 
بدأ باستحواذ من لاعبي الأهلي على الكرة بعد نقلات كثيرة وتحضير لهجمة وبدات هجمات الأهلي  بتسديدة من أفشة من خارج منطقة الجزاء وتصل سهلة لعمرو شعبان حارس غزل المحلة.

ولكن في الدقيقة 60 اعتمد غزل المحلة  على الهجمات المرتدة وينفرد اسلام فؤاد بمحمد الشناوي لكن يفشل في إحراز الهدف الثاني .

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء الإثنين، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد غزل المحلة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد بيكهام ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم.

وسط الملعب: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

ويضم تشكيل غزل المحلة:

حراسة المرمى: عمرو شعبان.
الدفاع: هاني عادل، أحمد عيد، محمد فتح الله، فتحي مبروك.
الوسط:  أشرف السيد، أحمد الندري، عبده يحيى، هشام بلحة، أحمد أباظة.
الهجوم: إسلام فؤاد.

يبحث الأهلي في لقاء عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث والخروج من كبوة التعادل الأخيرة أمام الجونة في الأسبوع الماضي لمواصلة مطاردة صاحب الصدارة، المارد الأحمر قدم مباراة متواضعة المستوى أمام الجونة استحق الفريقان تتقاسم نقاط اللقاء، وسيخوض الأهلي لقاء اليوم بالقوة الهجومية حتى يتلاشى الفريق مفاجآت زعيم الفلاحين والذي دائما ما يقدم مباريات قوية أمام الكبار على ملعبه، وسبق له وأن فاز على الزمالك وتعادل مع الإسماعيلي وبيراميدز.

يتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري وفي رصيده 37 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، وفاز الأهلي في 11 لقاء، وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين، وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

يخوض غزل المحلة لقاء اليوم باحثا عن تقديم قوي أمام المارد الأحمر من أجل تعزيز موقفه. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق