إلى سبورتنج لشبونة.. هل يفعلها كريستيانو رونالدو برومانسية؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي يتكهن فيه البعض بأن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي سيبحث الرحيل عن فريقه هذا الصيف، حدث أمر غير متوقع.

شبكة سبورت ميدياست قالت إن رونالدو لن يرحل هذا الصيف عن يوفنتوس، رغم خسارة الدوري الإيطالي واحتمالية عدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا المقبل.

العودة للجذور

ووفقا للمصدر فإن رونالدو سيكمل عقده مع اليوفي الذي ينتهي صيف ، قبل الانتقال إلى البرتغال للانضمام لسبورتنج لشبونة، وهو في الـ37 من عمره، حيث سيعتزل في الفريق الذي بدأ فيه مسيرته الكروية، وذلك على طريقة القصص الرومانسية.

وانضم رونالدو إلى أكاديمية سبورتنج لشبونة في الـ12 من عمره، ثم تم تصعيده للفريق الأول عام 2002، ورحل سريعا إلى في عام 2004.

ويعيش رونالدو موسما صعبا مع يوفنتوس بعدما خسر الفريق لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 9 سنوات، وخرج من دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي على يد بورتو البرتغالي، المنافس الذي كان من السهل التأهل على حسابه.


البقاء ليس مضمونا

وقد يغير يوفنتوس كل خطط رونالدو إذا رغب في بيع اللاعب للتخلص من راتبه الكبير، خصوصا بعدما أبدى مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي رغبة مبدئية في التعاقد معه.

وكان "الدون" يتمنى العودة لريال مدريد هذا الصيف، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني، قطع عليه الطريق بعدما أعلن رفض عودته، رغم التواصل مع وكيله، خاصة وأن اهتمامات النادي في التعاقدات تغيرت بعد رحيله، حيث يبحث حاليا ضم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أو إيرلنج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.

وحال صحة أنباء عودة كريستيانو رونالدو إلى لشبونة في صيف 2022، سيكون هذا العام مهما للغاية بالنسبة له، حيث سيشهد آخر مشاركة له مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2022.

ويتمنى كريستيانو الوصول مع البرتغال لأبعد نقطة في البطولة، خاصة وأن هذا المنتخب بات مدججا بالنجوم في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق