سيطرة الوداد ومعاناة الرجاء.. من الدوري إلى كأس العرش المغربي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقلت سيطرة الوداد ومعاناة الرجاء، من الدوري المغربي، إلى كأس العرش، بتأهل مستحق للأول، وخروج للأخير.

وفي الوقت الذي يتصدر الوداد جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الرجاء حامل اللقب وأقرب ملاحقيه، امتدت المنافسة لربع نهائي كأس العرش.

وفاز الوداد في ساعة مبكرة من صباح الخميس، برباعية دون رد على شباب المحمدية، ليبلغ قبل النهائي، في الوقت الذي ودع الرجاء البطولة بركلات الترجيح أمام الجيش الملكي.

وهز الوداد الشباك مرتين في كل شوط، حيث منحه المهاجم أيوب الكعبي التقدم في الدقيقة 25 بضربة رأسية بعد تمريرة عرضية من الليبي مؤيد اللافي.

وأضاف الكعبي الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول عندما تابع تسديدته المرتدة من حارس شباب المحمدية.

وجعل لاعب الوسط وليد الكرتي النتيجة 3-صفر في الدقيقة 56 بتسديدة مباشرة من 25 مترا، قبل أن يكمل رباعية الوداد في الدقيقة 63 بعد تمريرة من محمد أوناجم.

وينتظر الوداد الفائز من مواجهة التطواني والمغرب الفاسي.

وودع الرجاء المسابقة من دور الثمانية بعد خسارته 5-3 بركلات الترجيح أمام الجيش الملكي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وتأهل الجيش الفائز باللقب 11 مرة، وهو رقم قياسي، لمواجهة رجاء بني ملال المنتمي للدرجة الثانية والذي صعد على حساب حسنية أغادير.

وتقدم الرجاء عبر محمود بنحليب في الدقيقة 52، لكن الجيش أدرك التعادل بتسديدة عمر الجيراري من خارج منطقة الجزاء.

ونجح لاعبو الجيش في تسجيل جميع ركلاتهم فيما أهدر محمد المكعازي ركلة ترجيح للرجاء ليودع البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق