8 نجوم مهددون بالغياب عن موقعة الأهلي والزمالك

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا صوت يعلو فوق صوت القمة خاصة بعدما اقترب موعد مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 21 للدوري المصري الممتاز. ويحل الأهلي مساء الخميس ضيفا على الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة 20 للدوري، بينما يستضيف منافسه سموحة بالجولة ذاتها. وسيدخل الأهلي والزمالك، مواجهتي الاتحاد السكندري وسموحة، بـ8 لاعبين مهددين بالغياب عن مواجهة القمة، حال حصولهم على الإنذار الثالث اليوم.

ويملك ثلاثي الأهلي أيمن أشرف ومحمد هاني وأحمد نبيل "كوكا"، إنذارين قبل مواجهة الاتحاد السكندري، مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية.

كما يملك خماسي الزمالك محمود "شيكابالا" ويوسف "أوباما" وأشرف بن شرقي ومحمد عبد الغني وأحمد أبو الفتوح، أيضا إنذارين قبل مواجهة سموحة.

يشار إلى أن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك، يملك إنذارين أيضا، ولكن تم استبعاده من مواجهة سموحة بسبب الإصابة.
 
الزمالك وسموحة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحدي صعب أمام ضيفه سموحة في الجولة 20 في مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الخميس.

ويتصدر الزمالك الدوري الممتاز مؤقتاً بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل الفوز بهما يمنحه الصدارة بفارق نقطتين عن الأبيض.

ويشهد الاثنين المُقبل مواجهة جديد بين الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز، بعد أن مر أقل من شهر على القمة الأولى التي حسمها الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف.

ويأمل الأبيض في أن يحافظ على فارق النقاط الأربعة مع الأهلي قبل مواجهته في قمة الاثنين، وحتى يحدث ذلك عليه ألا يفقد مزيد من النقاط بتعثر جديد أمام سموحة.

وانتعشت قائمة الزمالك بعودة اللاعب محمد عبد الشافي بعد فترة إصابة بفيروس ، ليدعم صفوف الفريق الأبيض الذي يعاني كذلك من ضغط المباريات.

ويستمر غياب محمد أبو جبل حارس الزمالك عن الفريق، بينما يحضر الثنائي محمود جنش ومحمد عواد، حيث يتنافسا من أجل الفوز بمركز الحارس الأساسي أمام سموحة.

ويدرك كارتيرون أن تحدي سموحة لن يكون سهلاً، خاصة بعد أن فاز صاحب المركز السادس على النادي الأهلي عقب أيام قليلة من فوز الأحمر على الزمالك في القمة الماضية.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على الاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس في الجولة الـ20 من دوري المصري التي تقام على ستاد الأسكندرية.

ويعاني حامل اللقب في المباريات الأخيرة بعدما جمع 4 نقاط فقط خلال 3 مباريات لعبها منذ الفوز على الزمالك في الدوري، الأمر الذي حرمه من الأفضلية التي كان يرتكن إليها في الفوز بالمؤجلات من أجل الابتعاد بصدارة جدول الترتيب.

ويسعى المارد الأحمر لمصالحة جماهيره بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق فى آخر المباريات مما كلف الفريق خسارة العديد من النقاط.

ويمتلك الأهلي 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر ولعب مباراتين أقل، وفي المقابل يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

وشهدت قائمة الأهلي ظهور أول للمدافع محمود متولي والذي غاب منذ الماضي عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة أسوان بالدور الثاني.

واستعاد الأهلي خدمات الثلاثي العائد من الإصابة أيمن أشرف وبدر بانون ومحمود عبد المنعم "كهربا"، في المقابل غاب المهاجم والتر بواليا بعد مشاركته في لقاء غزل المحلة الأخير والذي انتهى بخسارة الأهلي بهدف دون رد.

ويأتي غياب بواليا عن مباراة الاتحاد بسبب عقوبة الإيقاف عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة له والتي كان آخرها في مباراة المحلة.

قد يهمك أيضا :  

الأهلي يهدر ثلاث نقاط في سباق صدارة الدوري بالهزيمة أمام المحلة

شوبير ينتقد لاعبي الأهلي بعد الخسارة من غزل المحلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق