الصحافة الكتالونية تتشفى في خروج ريال مدريد من دوري الأبطال: لنحتفل في الشوارع!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت الصحافة الكتالونية الصادرة صباح ، الخميس، عن فرحتها الشديدة بخروج الغريم التقليدي لها ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط ريال مدريد يوم أمس، الأربعاء، أمام على ملعب "ستامفورد بريدج" بهدفين نظيفين، ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه لمواجهة مانشستر سيتي يوم 29 مايو في تركيا.

اقرأ أيضًا.. زيدان: لست متأكدًا من تواجدي مع ريال مدريد في دوري الأبطال مجددًا

عناوين الصحافة الكتالونية بعد خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

موندو ديبورتيفو: "لنحتفل ونهز الشوارع، الأبيض لم يرتق لمستوى تشيلسي الذي تفوق وسيطر على المباراة وحرم ريال مدريد من النهائي".

سبورت: "خرج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا ولن يتأهل للنهائي بعد أن تفوق عليه تشيلسي الذي فاز عن جدارة واستحقاق، كتيبة زيدان لم يتبق لهم سوى الدوري الإسباني إذا كانوا لا يريدون إنهاء بدون أي ألقاب".

ولم تترك الصحيفة ما قام به هازارد بعد المباراة إلا وعلقت عليه وكتبت: "إدين يغضب ريال مدريد ويضحك مع زملاءه السابقين في تشيلسي بعد إقصاء فريقه الحالي".

لحظة احتفال هازارد مع لاعبي تشيلسي

L'Esportiu: "لنحتسي الخمر بعد انهيار ريال مدريد الأوروبي، بعد نجاح تشيلسي في الفوز رغم أنهم كانوا يستحقون أكبر وسيكونون منافسي جوارديولا في نهائي دوري أبطال أوروبا بين الإنجليز في إسطنبول".

ARA: "تشيلسي يقضي على ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا".

El Periodico: "نهاية مشوار ريال مدريد، استسلام كامل أمام تشيلسي الذي تأهل إلى النهائي".

La Vanguardia: "تشيلسي يحرم ريال مدريد من نهائي دوري أبطال أوروبا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق