سكاي: بايرن ميونخ ينضم لسباق الأندية الكبرى على ضم هالاند

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم نادي بايرن ميونخ لسباق الأندية الأوروبية الكبرى التي ترغب في التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان بايرن ميونخ لا يفكر في ضم هالاند على مدار الأشهر الماضية نظرًا لامتلاكه هداف الدوري الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، ولكن هناك أنباء عن إمكانية رحيل البولندي وتحديدًا إلى الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. بوروسيا دورتموند يؤكد: هالاند لن يرحل في الصيف

رحيل ليفاندوفسكي المحتمل يفتح الباب أمام بايرن ميونخ لأجل التعاقد مع هالاند بعد نهاية الحالي لتدعيم خط الهجوم تحت قيادة المدير الفني الجديد، يوليان ناجيلسمان، بحسب شبكة "سكاي سبورتس".

الصفقة لن تكون سهلة على مسئولي بايرن ميونخ نظرًا لسعرها الباهظ الذي قد يصل إلى 100 مليون يورو، مع وجود أندية أخرى تهتم بخدمات النرويجي الدولي مثل ، ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ويرى ناجيلسمان وفقًا للشبكة الشهيرة أن هالاند هو الخيار الأنسب لتعويض ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ، ولكن العقبة الثانية أمام الفريق البافاري هو وكيل اللاعب، مينو رايولا، الذي يطلب مبلغ عمولة كبير لإنهاء الصفقات وهو ضد سياسة التعاقدات في "أليانز أرينا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق