----

مجد شخصى وتاريخ..لماذا سيقاتل المقاولون العرب أمام الأهلى غدا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمواجهة الأهلى غدا " الأربعاء " فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من منافسات الجولة الـ 33 من الدورى الممتاز.

ويسعى الجهاز الفنى للمقاولون العرب إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن قبل مواجهة الأهلى فى ظل الرغبة إلى تحقيق الفوز للعديد من الأسباب والتى يأتى على رأسها الوصول إلى النقطة 51 وهو ما سيكون حدثا تاريخيا ، حيث طوال التاريخ لم يحدث أن وصل المقاولون لهذا العدد من النقاط طوال تاريخه .

وأيضا مواجهة الأهلى والفوز عليه مهمة للغاية بالنسبة لعماد النحاس المدير الفنى والذى بات على موعد مع تسطير تاريخ ومجد شخصي له ، حيث سيصبح أحد المدربين النادرين الذين نجحوا فى تحقيق الفوز على الأهلى فى الدورى " رايح جاى " حيث قاد النحاس المقاولون فى الفوز على الأهلى فى مباراة الدور الأول بهدف دون رد.

وتعد مباراة الغد بين الأهلى والمقاولون العرب حاسمة فى تحديد هوية بطل الدورى، ففى حال نجاح الأهلى فى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث سيتوج رسميا بطلا للدورى الممتاز ، أمام فى حال التعادل أو فوز المقاولون العرب ، فسيتم تأجيل بطل الدورى إلى موقعة الأهلى والزمالك المقرر إقامتها الأحد المقبل فى ختام مباريات الدورى الممتاز .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق