بعد وأليسون.. مورينيو يمنح فرصة لضم نجم روما في الصيف

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، مديرًا فنيًا لنادي اي سي روما الإيطالي، حيث سيتولى سبيشال وان مهمة تدريب الذئاب، اعتبارًا من الجديد /.

مورينيو سيقوم بإجراء بعض التغييرات في صفوف الجيالوروسي، بالموسم المُقبل، من أجل العودة بـ روما إلى منصات التتويج من جديد.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مورينيو يريد بيع بعض اللاعبين، وعلى رأسهم لاعب الوسط الإيطالي، لورينزو بيليجريني لاعب وسط الفريق.

وأوضح التقريري أنّ مورينيو، يرى أنّ بيليجريني لن يكون مُناسبًا له مع روما، لذا يرغب في رحيله وضم لاعبين آخرين.

اقرأ أيضًا.. وكيله: كلوب لن يرحل عن ليفربول حتى في حال فشل التأهل لدوري الأبطال

بيليجريني عقده ينتهي مع الجيالوروسي، في صيف العام القادم، 2022، وحتى الآن لم يدخل في أي مفاوضات بشأن تمديد تعاقده مع نادي العاصمة الإيطالية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ قرار مورينيو، سيمنح نادي ليفربول الإنجليزي، فرصة لتعاقد مع بيليجريني، حيث أبدى نادي حمر المُيرسيسايد اهتمامه بالتعاقد مع صاحب الـ"24" عامًا.

بيليجريني هذا الموسم مع روما، يُقدم موسمًا جيدًا، حيث خاض 44 مُباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل تسعة أهداف وصنع مثلهم.

سبق له من قبل على مدار المواسم الأربع الماضية، ضم لاعبين من صفوف روما، حيث تعاقد مع في صيف 2017، والدولي البرازيلي أليسون بيكر في صيف 2018، والثنائي تألقا داخل قلعة "آنفيلد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق