الأهلي راحة من التدريبات الجماعية بعد الفوز على الاتحاد السكندري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق منح راحه للاعبى الفريق الأحمر من التدريبات الجماعية وذلك بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري أمس الخميس بهدفين مقابل هدف في المباراة التى أقيمت على ملعب الاسكندريه ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

راحه من التدريبات الجماعية اليوم

 وقرر موسيمانى منح لاعبى الفريق الأحمر راحه من المران الجماعي اليوم الجمعة بعد الفوز على الاتحاد السكندري أمس على أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية بدايه من غدا السبت لبدء الاستعدادت لمواجهة القمه رقم 122 أمام المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موسيمانى سعيد بتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري

وأعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي،  عن سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري الممتاز.

تصريحات موسيمانى

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولم نحقق الفوز في بعضها، ولكن سجلنا هدفين وكنا قريبين من زيادة حصيلة الأهداف، ونجحنا في حصد 3 نقاط مهمة».

وأضاف: «عندما تقدمنا بهدفين في الوشط الثاني امتلكنا ثقة أكبر في أنفسنا ونجحنا في تسجيل هدف ثالث، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل».

مستوى مميز من ياسر ابراهيم أمام الاتحاد السكندري

وأكد المدير الفني للأهلي أن ياسر إبراهيم قدم مستوى متميزًا في واستبداله والدفع بأيمن أشرف جاء من أجل تجهيز الأخير العائد من الإصابة قبل مباراة الزمالك المقبلة في الدوري، وأيضا مباراتي صن داونز في ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وأشار موسيماني إلى أن استبدال محمد هاني اليوم جاء من أجل الحفاظ على اللاعب من الإيقاف بسبب الإنذارات.

وأوضح أن صلاح محسن حصل على فرصته اليوم ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن الذي ظهر بشكل جيد ومعه محمد الشناوي وعمرو السولية وأليو ديانج.

وأشاد المدير الفني للأهلي بالمستوى الذي قدمه محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق في مباراة الاتحاد، مؤكدًا أنه قدم أداءً مبهرًا.

وأوضح أنه كان فى طريقه لاستبدال محمد مجدي أفشة لمنحه راحة، ولكن خروج صلاح محسن بسبب الإصابة غير حساباته الفنية، مؤكدًا أن استبدال حسين الشحات أيضا جاء لمنح اللاعب راحة.

وانتقل موسيماني للحديث عن أسباب عدم البدء بمحمد شريف منذ بداية المباراة، مؤكدًا أن الأمر يعود لرؤية فنية تخص مباريات الفريق الذي يشهد ضغطًا خلال الفترة المقبلة.

وأكد المدير الفني أنه حزين بسبب استقبال الفريق هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما يبرهن على قلة تركيزنا في الأمتار الأخيرة من المباراة.

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي ظهر بشكل مميز جدًا في الشوط الثاني، الذي شهد إحراز هدفين بعد أن فتح المنافس خطوطه، ولكن هذا لا يعني أننا لم نقدم مستوى جيدًا في الشوط الأول الذي لم يشهد تسجيل أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق