سيميوني قبل مواجهة : غياب كومان ليس ميزة لنا.. وأوبلاك الحارس الأفضل في العالم

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي قبل مواجهة غدًا، في الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني في الكامب نو.

اقرأ أيضًا.. كومان: لن أصاب بالجنون إذا لم أتواجد أمام أتلتيكو مدريد.. واللعب ضد سواريز سيكون غريبًا

وقال سيميوني: "لقد عرفتوني منذ وقت طويل، أركز على ما سيحدث غدًا، سنختبر أنفسنا ضد فريق استعاد العديد من النقاط، ويقوم بعمل رائع مع مدرب لإعادة ترتيب ما حدث في الدور الأول، سيتعين علينا أن نأخذ المباراة حيث نعتقد أننا يمكن أن نؤذي الخصم".

وأضاف: "سواريز ولورينتي؟ موسمهما يتحدث عن نفسه، لقد مرا بموسم رائع، لاعبان استثنائيان، أحدهما يمتلك الكثير من التاريخ، مثل لويس، يقدم ما لم يكن متوقعًا منه، ولورينتي يقدم واحدة من أفضل سنوات مسيرته".

وواصل: "لقد لعبنا هذا بطريقة قوية جدًا، يتم التعبير عنها أحيانًا بطريقة أفضل وأحيانًا ليست جيدة جدًا، لن نختلف كثيرًا عما فعلناه، تخيل ما كنا نفعله، سنقدم أفضل ما فعلناه ، وسنحاول الاقتراب من ذلك".

وأردف: "مفتاح الفوز بالدوري الإسباني هو العقلية، نحن نخوض مباراة تلو الأخرى، علينا خوض المباراة غدًا بأفضل طريقة، بحماس وتواضع".

واستمر: "تير شتيجن وأوبلاك؟ أتحدث دائمًا عن ما لدي، أوبلاك يقوم بعدة مواسم على مستوى عالٍ للغاية، فهو الأفضل في العالم، تير شتيجن هو حارس مرمى رائع أيضًا، لقد كان جيدًا مع فريقه وهذا الموسم هو من بين الأفضل، بدون أدنى شك".

وتابع: "غياب كومان عن برشلونة؟ لا أرى أي ميزة لنا في ذلك، أتطلع إلى تحقيق فوزي الأول في الكامب نو، دائمًا ما يكون هناك شيء اسمه (لأول مرة)، هذا ما أريده غدًا".

ولن يتواجد رونالد كومان مع برشلونة في مباراة الغد، بسبب طرده أمام غرناطة في المباراة قبل الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق