مباراة العين والجزيرة في الدوري الاماراتي «هدية ثمينة من لابا كودجو»

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على نتيجة مباراة العين والجزيرة في قمة مباريات الجمعة بمنافسات الدوري الاماراتي للمحترفين (الخليج العربي)، لحساب الجولة 25، والتي استضافها ملعب الجزيرة.

أهدى المهاجم الدولي التوجولي وهداف العين “لابا كودجو” فريق الجزيرة هدية ثمينة ساعدته على مواصلة صراعه على لقب الدوري الاماراتي هذا أمام بني ياس، بإهدار ركلة جزاء في توقيت قاتل من المباراة.

وتقدم الجزيرة في نتيجة المباراة عن طريق هدافه الأول “علي مبخوت” في الدقيقة 33 من الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني ألغت تقنية الفيديو المساعد “فار” هدفًا ثانيًا لعلي مبخوت بداعي لمس الكرة باليد في الدقيقة 58.

وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة، أهدار المهاجم التوجولي لابا كودجو ركلة جزاء أحتسبت لفريقه في الدقيقة 78، ليفوت على فريقه فرصة الخروج بنقطة من هذه المقابلة أو المنافسة على النقاط الثلاث خلال الدقائق المتبقية.

وبعد دقائق معدودة، استطاع الجزيرة إضافة الهدف الثاني، والذي تكفل ميلوس كوسانوفيتش بتسجيله في الدقيقة 80.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 54 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الاماراتي بفارق نقطة واحدة عن بني ياس الثاني، فيما تجمد رصيد العين عند النقطة 38 في المركز السادس.

اقرأ أيضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق