قبل الصدام المرتقب.. مدافع ميلان يبرز نقطة قوة كريستيانو رونالدو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد سيمون كاير، مدافع ميلان، لمواجهة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، الأحد المقبل، في الدوري الإيطالي.

وستقام المباراة على ملعب أليانز، معقل اليوفي، ضمن منافسات الجولة الـ35، وذلك في ظل سعي الفريقين لإنهاء بين الـ4 الكبار، لضمان الوجود في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويوجد اليوفي في المركز الثالث برصيد 69 نقطة، متقدما على ميلان (الرابع) بفارق الأهداف فقط.

وتحدث المدافع الدنماركي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" عن مواجهة رونالدو، قائلا: "لطالما كان من دواعي سروري اللعب ضده، حيث لعبت أمامه أول مرة منذ 11 أو 12 عاما".

وأشار كاير إلى التغيير الكبير في أسلوب لعب صاحب الـ36 عاما عما كان عليه قبل سنوات، مضيفا أن "كريستيانو رونالدو لا يزال بطلا يحب الانتصار، وهو أمر غير قابل للنقاش".

واستطرد: "كريستيانو يعيش من أجل الأهداف، ومن الممكن أن يظهر بمستوى أقل من المعتاد في مباراة ما، إلا أنه عندما تأتيه فرصة في الدقيقة 90، فإنه يفعل كل شيء ليسجل الهدف".


واختتم: "إنه متواجد دوما في مناطق الخطر طوال المباراة، وهذا ما جعله دائما في قمة كرة القدم في آخر 15 عاما".

يذكر أن رونالدو يحتل صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفا، متقدما بفارق 6 أهداف عن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق