مفاجأة.. سان جيرمان يتراجع عن ورونالدو من أجل صلاح

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن المصري ، نجم الإنجليزي، دفع نادي باريس سان جيرمان للتراجع عن حلمه بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل .

ويبحث نادي العاصمة الفرنسية عن لاعب جديد ليحل محل الفرنسي كيليان مبابي، الذي يرفض تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية المقبل، ويرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النادي الفرنسي كان يفكر في إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، غير أنه تراجع عن ذلك بسبب صلاح.

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أكدت أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، يضع محمد صلاح كخيار أول للتعاقد معه في الصيف المقبل، لا سيما في ظل رغبته في الرحيل عن ليفربول.

وكان صلاح قد أكد أن النادي الإنجليزي لم يتواصل معه لتجديد تعاقده الذي ينتهي في 2023، وذلك رغم أنه فتح الباب للرحيل عنه عقب نهاية الموسم الحالي، للانتقال إلى أي من ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين.

وأوضحت الصحيفة أن سبب تفضيل نادي العاصمة الفرنسية لمحمد صلاح على ميسي ورونالدو هو الراتب المنخفض الذي يحصل عليه اللاعب المصري مقارنة بالثنائي الأكثر حصولا على الكرة الذهبية.

يُذكر أن صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ونجح في قيادته للتتويج بـ4 ألقاب، هي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق