تعرف على عدد الحاضرين لمباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر اتحاد الكرة، حضور 50 فردا فقط لمواجهة الأهلي والزمالك في القمة 122 المقرر لها الاثنين المقبل مقسمين بين 25 فردا لمسئولي الأهلي و25 فردا للزمالك.

ووضع اتحاد الكرة اجراءات مشددة لعدم حضور أكثر من العدد المحدد لاستاد القاهرة الدولي لحضور مباراة القمة 122.

ويتمسك مسئولي اتحاد الكرة بتعيين طاقم حكام مصري لادارة لقاء القمة كما حدث في لقاء القمة 121 خلال شهر الجاري.

الأهلي ضد
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة رقم 122 مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

موعد القمة بين الأهلى والزمالك
وتنطلق مباراة القمة رقم 122 بين الأهلى والزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

القنوات الناقله لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك
تذاع مباراة القمة رقم 122 بين الأهلى والزمالك على أون تايم سبورت الناقل الحصرى لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من خوض 20 مباراة فاز في 13 وتعادل فى 7 مباريات وخسر فى مباراتين فقط بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 40 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين فقط.

آخر مباراة جمعت بين الأهلى والزمالك
ونجح الأهلى فى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى مباراة القمة رقم 121 القمة الأخيرة التى جمعت الفريقين يوم 18 أبريل الماضي على ملعب القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث أحرز هدفي الأهلى محمد شريف هدفين ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض هدفا.

نهائي دورى أبطال أفريقيا
يذكر أن الأهلى نجح في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الماضي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي حيث أحرز هدفي الأهلى عمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وسجل هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق