تشكيل البنك الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يواجه البنك الأهلي فريق الإسماعيلي مساء الإثنين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها بستاد بتروسبورت في التاسعة والنصف مساء.

تشكيل البنك الأهلي أمام الإسماعيلي 

ويبدأ تشكيل البنك الأهلي كالآتي: أحمد السعدني محمد احمد محمد (دبش)، محمود محمد حسن (قاعود)، عاصم صلاح احمد، معروف يوسف، احمد محمود عبد الوادود السعدني، احمد علي كامل، اسامة ابراهيم عبدالله، فالديميرو لاميرا (ستيرلا)، احمد ابراهيم ياسين، محمد حامد عيسي.

وكان خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي اختار 22 لاعباً للدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها اليوم الإثنين بستاد بتروسبورت في التاسعة والنصف مساء.

قائمة فريق البنك الأهلي

وضمت القائمة: "أحمد السعدني وأحمد صبحي في حراسة المرمي
عاصم صلاح ومحمد كوفي ومحمد دبش وأمير مدحت وأسامة إبراهيم وأحمد ياسين ومحمد مصطفى ميدو وستيرلا ومحمود السيد ومحمد حامد ومحمد فخري ومعروف يوسف ومحمد بسيوني وموسي دياوارا وكريم بامبو وأحمد ياسر ومحمود قاعود وفادي فريد وأحمد علي ومحمد عصام".

وكان لاعبو البنك الأهلي أدوا لاعبو تدريبات قوية تحت إشراف خالد جلال المدير الفني للفريق، وذلك استعدادا للقاء الإسماعيلي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين على إستاد بترو سبورت في الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

معسكر مغلق للاعبي البنك الأهلي

وانتظم فريق البنك الأهلي في معسكر مغلق أمس الأحد.

وشهد المران عودة محمد فتحي للتدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة التأهيل ما بعد الإصابة.

اختبار طبي للاعبين

وفي ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل اتحاد الكرة المصري خضع فريق البنك الأهلي إلى اختبار طبي (رابيت تست) قبل انطلاق مران أمس.

مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي بالدور الأول 

وانتهت مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 ديسمبر الماضي، بالتعادل السلبي على إستاد الإسماعيلية.

موقف البنك الأهلي من ترتيب جدول الدوري

ويحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة من خلال 20 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات، وسجل الفريق 19 هدفا ودخل مرماه 26 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق