أول تعليق من موسيماني عقب التعادل مع

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على أن مباراة كانت صعبة.

وقال وسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت مباراةصعبة، لعبنا أمام فريق يلعب بمنطقية وقوة ولم تكن مواجهة سهلة، الزمالك لعب اليوم وهو لا يرغب في الخسارة 3 مرات متتالية أمامنا، فقاتلوا بشكل كبير".

وأضاف: "في آخر 3 مباريات دائمًا كنا نتقدم ثم يعودون للمباراة، هذا يدل على أنهم فريق قوي.

وتابع: "من جانبنا لسنا سعداء بخسارة نقطتين على أرضنا، ولكن يجب أن نتفائل ولا نركض وراء مشاعرنا، نحن أخذنا 4 نقاط من أصل 6 نقاط من الزمالك هذا ".

واكمل: "كنا مركزين في وليس في مباراة صن داونز، ن داونز فريق وحش عملاق يريد الانقضاض علينا، الأهلي هو الفريق الوحيد الذي يمثل في البطولة الإفريقية، وكان يجب المحافظة عليه وعدم لعب مباراة الزمالك اليوم، خاصة أن صن داونز تأجلت له مباريات من أجل الاستعداد لمباراة الأهلي، ولكن هذا هو النظام في مصر، وهذا يؤثر على الجانب البدني بالتأكيد ولكن ليس له علاقة بأننا سنخسر أمام صن داونز".

واستطرد: "وصلنا لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذن نحن نسير بشكل جيد".
واختتم: "المفروض نحافظ على شباكنا نظيفة، ولكن نحن نركز في تسجيل الأهداف أكثر من المحافظة على نظافة شباكنا".

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة الـ٤٥ في صدارة الدوري الممتاز، فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد ٤١ نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق