| إجراء جديد من اتحاد الكرة بشأن بطولة الدوري الممتاز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاطب مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم الأجهزة الأمنية بشأن إنهاء الدوري الممتاز هذا قبل موعده المحدد من قبل بنهاية سبتمبر المقبل.

 

وكان مقررًا أن ينتهي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بنهاية شهر سبتمبر المقبل، وذلك بسبب مباريات المنتخب الأوليمبي الذي سيشارك في أولمبياد طوكيو المقبلة، كذلك بسبب مشاركة الأول بقيادة حسام البدري في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام بقطر.

 

اقرأ أيضًا: مصطفى محمد يتواجد في قائمة جالاتاسراي لمباراة دينزلي سبور رغم الإصابة

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر تأجيل مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لتلعب في شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر المقبل، بدلًا من الموعد المحدد لها من قبل في شهر يونيو.

 

ويدرس مسئول اتحاد الكرة حاليًا إنهاء الدوري الممتاز في أغسطس المقبل وليس سبتمبر، وذلك في ظل استمرار الدوري خلال شهر يونيو ويوليو المقبل، والتي كان مقررًا أن يتم إيقاف مباريات الدوري الممتاز خلال تلك الفترة بسبب المنتخبين الأول والأوليمبي.

 

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة موافقة الأجهزة الأمنية على إنهاء الدوري الممتاز في تلك الفترة، ليتم تعديل جدول مباريات الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق