منتخب فرنسا يستدعي مبابي إلى قائمة أولمبياد طوكيو الأولية.. وليكيب توضح موقفه

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استدعى المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، سيلفان ريبول، مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، للقائمة الأولية للتحضير إلى أولمبياد طوكيو .

وأسفرت قرعة مجموعات أولمبياد طوكيو عن وقوع منتخب فرنسا مع فرق المجموعة الأولى والتي تضم كلاً من ، جنوب إفريقيا والمكسيك.

اقرأ أيضًا.. مبابي يقاوم ضغوطات باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقده

سيلفان ريبول مدرب فرنسا الاولمبي

وضمت قائمة منتخب فرنسا اسم مبابي ضمن قائمة اللاعبين المبدئية، ولكن أفادت صحيفة "ليكيب" أن مشاركة نجم باريس سان جيرمان صعبة للغاية بسبب ضيق الوقت.

سيكون على مبابي التواجد في قائمة منتخب فرنسا الأول للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2020 في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو المقبل، بينما ستبدأ مشاركة الديوك في أولمبياد طوكيو في 22 يوليو، أي 11 يوما فقط وهذا فارق زمني غير كافٍ.

بالإضافة إلى أن مشاركة مبابي في أمم أوروبا وأولمبياد طوكيو قد تحرم نادي باريس سان جيرمان من اللاعب في فترة الإعداد للموسم المقبل بل أيضًا عن انطلاقة المباريات الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق