لونين: عندما يحين دوري في ريال مدريد سأقدم أقصى ما لدي.. والمباراة هُنا مثل 10 مواجهات في أي نادٍ

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدولي الأوكراني أندريه لونين، حارس مرمى فريق ريال مدريد، أنه سيُقدم كل ما لديه، عندما يحين دوره مع الملكي، والحصول على فرصة لعب كأساسي.

لونين انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2018، قادمًا من زوريا لوهانسك الأوكراني مقابل 8 ملايين يورو.

لونين قضى الموسمين الماضيين مُعارًا لأندية ليجانيس وبلد الوليد وكذلك ريال أوفيدو، ولكن هذا بات الحارس الثاني للنادي الملكي، خلف الكرواتي تيبو كورتوا.

وقال لونين في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أتذكر يوم تقديمي في ريال مدريد، عندما كان الرئيس كنت متوترًا للغاية، لقد تحدثنا ووقعنا عقدًا، وكنت متوترًا للغاية".

وأضاف: "تم تجهيز تقديم لي مثل النجوم وكبار اللاعبين، لقد كان شيئًا مُثيرًا للإعجاب وأمر لا يُنسى".

وواصل: "لم يكن لديّ أي فكرة عن اللغة الإسبانية وكتبت الخطاب بأحرف روسية، رأسي انفجرت يومها!".

اقرأ أيضًا.. ماركا: المفاوضات بين راموس وريال مدريد تصل إلى طريق مسدود

وتابع: "زين الدين زيدان أوضح لي كيف يرى كرة القدم، وكيف يجب أنّ ألعب وأضع نفسي، لقد طلب مني بعض الأشياء، وأخبرني أننا هُنا لأنني أستحق ذلك، وعلي أنّ أواصل العمل وأنّ أكون مُستعدًا لأنني أستطيع اللعب في أي لحظة".

وأكمل: "أنا أتعلم يوميًا، أتدرب كل يوم مع الأفضل، وعندما يحين دوري للعب، سأحاول تقديم أفضل ما لديّ، المباراة هُنا في ريال مدريد تساوي 10 مُباريات في أي نادٍ آخر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا وكورتوا مُتشابهان بعض الشيء في طريقة اللعب، وطول القامة أيضًا، العمل معه يجعلني أتحسّن كل يوم، هُنا يجب أنّ أتطور في كل شيء على الإطلاق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة