قبل مواجهة صن دوانز.. ماذا فعل الأهلى مع أندية جنوب إفريقيا فى 23 مواجهة؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
متى يلعب الأهلي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى المباراة التى سوف تجرى أحداثها على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.

10 انتصارات للأهلى مقابل ستة لأندية جنوب افريقيا

التقى الأهلى مع فرق جنوب أفريقيا فى 23 مباراة فى مختلف البطولات الأفريقية فاز الأهلى فى 10 مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر في ست مباريات

الأهلى واجه سبعة أنديه من جنوب افريقيا

تقابل الأهلى مع سبع فرق من جنوب أفريقيا وهى صن داونز ثمانى مباريات وأورلاندو بيراتس ست مواجهات، وأياكس كيب تاون مباراتين وبلاتينيوم ستارز مرتين، وسوبر سبورت «مواجهتان وبيديفست مباراتين وكايزر تشفيز مباراة واحده فقط.

30 هدفا للأهلى فى شباك أندية جنوب إفريقيا مقابل 23

خلال تاريخ مواجهات الأهلى وفرق جنوب أفريقيانجح لاعبى الأهلى فى زيارة شباك فرق جنوب أفريقيا 30 مرة واستقبلت شباك الأهلى 23 هدف أمام فرق جنوب افريقيا.

العودة إلى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة أمس

ويعود الفريق الأحمر إلى مواصلة تدريباته الجماعيه مساء اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب في لقاء الذهاب بدور الثمانية لبطوله افريقيا وذلك بعد الراحه التى حصل عليها الفريق من التدريبات الجماعية أمس الأربعاء بناء على قرار المدير الفني ببتسو موسيمانى الذي فضل منح اللاعبين راحه من التدريبات بعد التعادل مع بنتيجه 1/1 فى مباراة القمة رقم 122 التى أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي على ملعب القاهرة الدولي فى قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

مسحه طيبه اليوم استعدادا لمباراة صن دوانز

ويخضع لاعبى الأهلى واعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحه طبيه اليوم الخميس وفقا للبرتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس الوبائى التى أقرتها اللجنه الطبيه بالاتحاد الافريقي لكره القدم كاف بإجراء مسحات طبيه للانديه المشاركه في بطوله دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية قبل انطلاق المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق