مواعيد مباريات الجمعة 14–5– والقنوات الناقلة.. أمام إنبي والوداد يواجه مولودية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد جدول مباريات الجمعة 14–5–، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري وعدد من الدوريات الأوروبية.

يلتقي الزمالك وإنبي مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على استاد القاهرة.

فيما يحل مانشستر سيتي ضيفًا على نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الجعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 14 – 5 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

يلتقي البنك الأهلي والمقاولون العرب، في الخامسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت ، على أن تُذاع عبر "أون تايم سبورت 3".

يلتقي الإسماعيلي وأسوان في الخامسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 1".

يلتقي غزل المحلة والمصري البورسعيدي، في السابعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2".

يلتقي وإنبي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 1".

موعد مباريات الدوري اليوم

يلتقي فريقا الاتفاق والشباب، في الخامسة وخمسون دقيقة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

يلتقي الفيصلي وأبها، في السادسة والربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، السابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

يلتقي العين والنصر، في السادسة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

يلتقي الهلال والباطن، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

يواجه الأهلي، القادسية، في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

موعد مباراة دوري أبطال إفريقيا اليوم

يلتقي مولودية والوداد البيضاوي المغربي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports Connect.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

يلتقي نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق