كلوب: اعتدت على التحديات طوال مسيرتي.. ولا يمكن الحكم على موسمنا من خلال مباريات المتبقية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ، على أهمية المباريات الثلاث المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ليفربول تمكن من الفوز على 4/2 أمس في الدوري الإنجليزي، ليُحيي آماله في الصعود إلى دوري أبطال أوروبا المقبل.

طالع أيضًا.. كلوب عن واقعة ماني: لقد أظهر لي الاحترام مرات كثيرة.. ولا أريد تضخيم الأمور

وأمام ليفربول 3 مباريات ضد وست بروميتش ثم بيرنلي وأخيرًا كريستال بالاس، وعليه الفوز في المباريات الثلاث من أجل التأهل، مع الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست بروميتش: "علينا تحقيق إيجابية في المباريات الثلاث المتبقية، لكن لا يمكن الحكم على موسمنا من خلال هذه المواجهات".

وأضاف: "كان هذا الموسم مليئًا بالمشاكل المختلفة، علينا التعافي والتركيز بشكل كامل الآن على مباراة وست بروميتش، لأن المباريات الثلاث ستكون صعبة للغاية".

وأكمل: "ما فعله سام ألارديس مع وست بروميتش جيدا للغاية، لقد قاموا بالتعاقدات اللازمة، كل الضغط الآن ليس عليهم مثلما كان في السابق، سيلعبون المباراة بمشاعر طيبة، ويجب أن نكون مركزين لأن لديهم عناصر خطيرة".

وشدد: "معظم حياتي كانت مليئة بالتحديات، أنا معتاد على ذلك، إنه وضع طبيعي وجيد، الليلة الماضية كانت هناك حاجة ماسة للفوز وتحقق، وعلينا أن نفعل ذلك في المباريات المتبقية".

وعن جدول المباريات والبث، علق كلوب: "صوتي لا علاقة له بهذا، لكن علينا التعامل مع جميع الأمور، لا يمكن اتخاذ قرار صحيح للجميع".

واختتم: "بالنسبة لي هو قرار رائع، لكن اللعب يوم الأربعاء أو السبت في الثانية والنصف ظهرًا، يمثل تحديًا لا يصدق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق