بيكيه يعترف: فوز بالدوري الإسباني هذا العام صعب

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف الدولي الإسباني، جيرارد بيكيه، مدافع ، بصعوبة تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني هذا .

برشلونة فرط في إمكانية تصدر الدوري الإسباني، حيث تعثر في ثلاث مُباريات في آخر أربع لقاءات، بالهزيمة من غرناطة والتعادل مع أتلتيكو مدريد وليفانتي.

وقال بيكيه خلال حضوره اتفاقية نقل مباريات الليجا عبر "ESPN" في أمريكا، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "نحن نقوم بعمل جيد، ُمكننا تقديم أداء جيد، ولكن بعد تعادل الثلاثاء، سيكون من الصعب علينا الفوز باللقب هذا العام".

وأضاف: "أنا سعيد بشراكة لا ليجا مع ESPN، سنكون سعداء برؤية مبارياتنا تُنقل في أمريكا، عندما سافرنا إلى هناك ، كانت لدينا تجربة جيدة للغاية وآمل أن أعود في المستقبل".

وواصل: "نحن نلعب من أجل الجماهير وليستمتعوا بهذه الرياضة، عام بعد عام مستوى الليجا يتزايد والبطولة تكون أصعب".

اقرأ أيضًا.. بيكيه يعلق على حديث زيدان مع حكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وتابع: "أتمنى في الموسم المُقبل ألا يكون الوضع مثلما حدث هذا العام، نحن يُمكننا الفوز باللقب في المٌستقبل".

وأتم تصريحاته: "لقد خضنا معركة شديدة مع أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وإشبيلية أيضًا الذي قدم أداءً جيدًا ويلعب كرة قدم ممتازة، كل عام يكون هُناك الكثير من الفرق تناضل لتكون في المراكز الأولى".

برشلونة يتواجد في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 76 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد، و4 نقاط عن المُتصدر أتلتيكو مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق