كومان: من المستحيل أن نلعب بدون .. وسأتحدث عن مستقبلي في نهاية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، الحديث عن مستقبله مع النادي الكتالوني بالاستمرار من عدمه في القادم، وذلك بعد الهزيمة من سيلتا فيجو في الليجا.

سقط على ميدانه في "كامب نو" بهدفين مقابل هدف على يد سيلتا فيجو، ضمن لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وعندما سُئل كومان "هل ما زلت تأمل أن تكون المدرب في الموسم المقبل؟"، أجاب: "أنا لن أجيب على هذا السؤال، لقد قلت بالأمس إن الحديث عن ذلك سيكون بعد نهاية الموسم، ولن أتحدث مرة أخرى".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" عن هزيمة فريقه: "في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد، لقد خلقنا أكثر من فرصة، وهم خلقوا فرصة واحدة جاء منها هدفهم".

وواصل: "إنهاء الشوط الأول 1-1، كلف اللاعبين الكثير من الناحية الذهنية، وفي الشوط الثاني لم نظهر بشكل جيد وكانوا أفضل منا".

اقرأ أيضًا.. جوردي ألبا: نأمل ألا تكون مباراة سيلتا فيجو الأخيرة لـ ميسي في كامب نو

وتابع: " ارتكبنا أخطاءً كما فعلنا في مباراة غرناطة، لقد فقدنا نقاطًا بطريقة مماثلة، ولكن في علينا أن نتقبل ذلك".

وبسؤاله عن مستقبل ليونيل والذي عقده ينتهي بنهاية الموسم: "أنا آمل ألا تكون هذه المباراة الأخيرة له في كامب نو، هو لا يزال الأفضل في العالم".

وانهى: "ميسي أظهر اليوم أنه من المستحيل اللعب بدونه، لقد سجّل لنا 30 هدفًا ومنحنا العديد من النقاط، أنا والنادي نريد استمراره، لأنه إذا لم يكن موجودًا سيكون لدينا شكوك حول من سيسجل لنا الأهداف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق