أجايي يطيح بحسين الشحات من تشكيل الأهلي الأساسي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، على إراحة حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، وإعادته لدكة البدلاء؛ بسبب تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، وعدم استغلال كم الفرص التي حصل عليها وآخرها في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، حتى يتمكن اللاعب من استعادة تركيزه بعدما اكتشف الجهاز الفني أن اللاعب يعاني من غياب التركيز داخل الملعب.

وظهر جليا عدم رضا الجهاز الفني على أداء حسين الشحات في مباراة صن داونز، خاصة في التمركز والتكملة الهجومية رغم الثغرة التي كانت موجودة في ظهر فريق صن داونز من الجبهة اليسرى نظرا لتقدم الظهير الأيسر، ورغم تنبيه موسيماني على الشحات أكثر من مرة لتفعيل جبهته، إلا أن اللاعب لم يعمل بهذه النصائح، لذا كان الشحات أول تغييرات الجهاز الفني في مباراة صن داونز بعد تغيير رامي ربيعة الاضطراري ونزول ياسر إبراهيم بدلا منه.

ويفكر الجهاز الفني للأهلي في إعادة النيجيري جونيور أجايي لتشكيل الأهلي الأساسي في المباريات القادمة، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، وحصوله على فرصة المشاركة في مباراة صن داونز بالأمس لمدة 15 دقيقة في نهاية المباراة.

وينوي موسيماني الدفع بجونيور أجايي في التشكيل الأساسي للأهلي خلال الفترة القادمة في مركز الجناح على حساب الشحات، بعدما عانى من غياب الفاعلية لدى الأخير في الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق