مفاجأة.. هدف أمام قد يؤهل إلى دوري أبطال أوروبا!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن هدف النجم المصري محمد صلاح أمام في المباراة الأخيرة بينهما قد يؤهل إلى دوري أبطال أوروبا المقبل.

ويحتل ليفربول في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة.

ويتبقى أمام ليفربول مباراتين فقط، أمام بيرنلي وكريستال بالاس، وإذا فاز بهما سيصبح رصيده 69 نقطة.

وضمن كلًا من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مقعديهما في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ليتبقى تحديد هوية صاحب المركز الثالث والرابع في جدول الدوري.

ربما يكون هو الأقرب لإنهاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي في المركز الثالث، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 64 نقطة.

ويلتقي تشيلسي مع ليستر سيتي صاحب المركز الثالث (66 نقطة)، وأستون فيلا.

وإذا فاز تشيلسي في كلتا المباراتين، فإنه سينهي الموسم في المركز الثالث برصيد 70 نقطة، ليتراجع ليستر سيتي إلى المركز الرابع، مع العلم أن الثعالب لديهم مباراة أمام توتنهام، وإذا فازوا سيصبح رصيدهم 69.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية سلطت الضوء على ما سيحدث بين ليفربول وليستر سيتي حال تساويهما في النقاط إذا حدث ما سلف ذكره.

يمتلك ليستر سيتي وليفربول سجلات متقاربة هذا الموسم حتى الآن، حيث سجل الأول 65 هدفًا بينما الثاني 63 هدفًا، واستقبل الأول 44 هدفًا، بينما دخل في شباك الثاني 42 هدفًا، ليتساوى كلاهما في الفارق بـ21 هدفًا.

إذن، ماذا سيحدث إذا تساوى ليفربول وليستر سيتي في عدد النقاط وسجلات التسجيل، سواء من حيث عدد الأهداف المُسجلة أو المستقبلة أو الفارق بينهما حتى انتهاء الجولة الأخيرة؟

"ميرور" أشارت إلى أنه سيتم الاحتكام في تلك الحالة إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين، ليتدخل هدف .

ليفربول فاز في الأنفيلد على ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد في نوفمبر الماضي، ولكنه خسر في كينج باور في فبراير بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل صلاح هدف ليفربول الوحيد.

هدف محمد صلاح أمام ليستر سيتي

هنا سيصبح هدف محمد صلاح حاسمًا بالنسبة ليفربول، بناءً على قاعدة الأهداف خارج الأرض، ليتفوق ليفربول على حساب ليستر سيتي، ويتأهل بشق الأنفس إلى دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق