موسيمانى لكهربا: مشاركتك مع الأهلي في إيدك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الإعلامى سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع على فضائية أون تايم سبورت، عن آخر جلسة جمعت بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجناح الفريق الأحمر محمود عبد المنعم كهربا.

تصريحات سيف زاهر

وقال سيف زاهر إن كهربا فى آخر جلسة جمعته مع موسيماني تحدث معه حول رغبته في مسألة استمراره داخل القلعة الحمراء من عدمه، خاصة فى ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات من المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وقال سيف إن موسيمانى رد على كهربا أنه مستمر مع الأهلي، ولكن مسألة مشاركته بشكل أساسي ترجع إلى مدى جاهزيته الفنية، وأنه حال اكتمال جاهزيته فنيا سوف يشارك مع الفريق بشكل أساسي وإذا حدث عكس ذلك أكون مدير فنى غير عادل ولا استحق تدريب فريق كبير بحجم النادي الأهلي.

موعد ونهضة بركان

من ناحية أخرى تنطلق مباراة الاهلى و نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الافريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 28 مايو المقبل بتوقيت القاهرة فى مباراة سوف تقام على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

القنوات الناقله لمباراه الاهلى ونهضة بركان المغربي

وتذاع مباراة الاهلى و نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي على "bein sport" الناقل الحصري لجميع البطولات والمباريات التي ينظمها الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف.

الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي

ويلعب الأهلى نهائى كأس السوبر الافريقي بصفته بطل لدورى ابطال افريقيا للموسم الماضي عقب تغلبه على غريمه التقليدي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

نهضه بركان المغربى بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية

ويلعب فريق نهضه بركان المغربى مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي بصفته بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق بالمباراة النهائية بهدف نظيف.

الزمالك آخر  بطل للسوبر الافريقي 

وكان الزمالك بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية فى عام قد توج بلقب كأس السوبر الافريقي عقب تغلبه على الترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا فى عام 2019 بنتيجه 1/3.

الأهلى بطل للسوبر الافريقي 6 مرات

وتوج النادى الأهلى ببطوله السوبر الافريقي في 6 مرات قبل ذلك وهم كالتالي:

1- الأهلى 4-1 كايزر تشفيز الجنوب افريقي : كأس السوبر الافريقي عام 2002

2- الاهلي 5-4 الجيش الملكي المغربي: كأس السوبر الافريقي عام 2006  " فاز الأهلى بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف"

3- الأهلى 7-6 النجم الساحلي التونسي: كأس السوبر الافريقي عام 2007 " فاز الأهلى بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف"

4- الأهلى2-1 الصفاقسي التونسي: كأس السوبر الافريقي عام 2009

5- الأهلى 2-1  ليوبار الكونغولى:  كأس السوبر الافريقي عام 2013

6-الاهلى3-2 الصفاقسي التونسي: كأس السوبر الافريقي عام 2014

الخسارة أمام وفاق سطيف الجزائري عام 2015

خسر الأهلي لقب كأس السوبر الافريقي في عام 2015 إمام فريق وفاق سطيف الجزائري بركلات الترجيح بنتيجه 5-4 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق