متحدث : أجواء القمة كانت رائعة.. ولم يعكر صفوها سوى ما حدث مع شيكابالا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن مباراة القمة أمام الأهلي كانت جيدة ونتيجتها عادلة، رغم أن لاعبي القلعة البيضاء كان لهم الأفضلية.

وتعادل الأهلي مع غريمه التقليدي إيجابيًا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري.

وقال الدرديري في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أجواء مباراة القمة كانت رائعة، وما حدث مع شيكابالا عكر صفو اللقاء بعض الشئ".

وتابع: "المباراة بشكل عام كانت جيدة، والنتيجة عادلة ولكن الأفضلية كانت للزمالك بعض الشئ، لكن الأهلي خطف الهدف المبكر، مما أدى لتراجع لاعبي الفارس الأبيض".

وأردف: "هناك ميزة للجيل الحالي عن السابق، وهو أنه يعرف كيف يعود إلى أجواء المباراة بعد دخول هدف في مرماه، وأشكر اللاعبين على ذلك".

وعن أزمة شيكابالا قال: "لابد أن تسود الروح الرياضية من الجميع وليس من جهة واحدة فقط، ونحتاج لتطبيق العدل من اتحاد الكرة".

وأكمل: "كيف يعلن اتحاد الكرة توقيع عقوبة على شيكابالا بإيقافه مباراتين مع تغريمه 50 ألف جنيه في التالي فقط للمباراة؟!، هو كان رد فعل ولم يرتكب أي خطأ، كما أننا ننتظر حوالي شهر ونصف للبت في تظلم عقوبة إمام عاشور، أنا لست ضد الأهلي لكني مع مع العدل".

وأوضح: "أنا أتفق أن اللاعبين ارتكبا خطأ، ولكن أطالب بتحقيق العدل، كيف نرسل الاستنئاف ولا نتلقى أي رد؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق