نجم ريال مدريد: سنقاتل حتى من أجل لقب الليجا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أودريوزولا، لاعب ريال مدريد، إن الفريق سيقاتل حتى من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

وتمكن ريال مدريد، من تحقيق انتصارًا ثمينًا، بنتيجة هدف دون رد، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال أودريوزولا، خلال تصريحات صحفية: "تهانينا للفريق، بعد المرور بالعديد من المشاكل خلال هذا مع الإصابات وفايروس ، تعلمنا من هذا القميص القتال حتى النهاية".

وأضاف: "اعتمادنا على أنفسنا وقدمنا مباراة جيدة جدًا منذ البداية وحتى النهاية، استحقينا الفوز، نحن ريال مدريد وسنقاتل حتى النهاية".

اقرأ أيضًا: زين الدين زيدان يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

وتابع: " أخبرنا زيدان في جميع الأوقات أننا كنا نقوم بالأمور بشكل صحيح، ربما افتقرنا إلى الكثير من الحلول في آخر 30 متر، لكننا تمكنا من تسجيل هدف الفوز. لقد قمنا بواجبنا، تبقى جولة واحدة".

وواصل: " القتال من أجل الدوري؟ أنا فخور جدًا بجميع اللاعبين في هذا الفريق. القدرة على الصمود هي من تحدد بطل هذا الموسم ونحن سنواصل القتل حتى النهاية ونتمنى أن نحقق اللقب، ستكون مباراة نهائية كل شيء وارد، لكن هذا القميص علمنا القتال حتى اللحظة الأخيرة وهذا ما سيحدث".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق