تحدى أبطال العالم.. رياض محرز يرد على رابح ماجر برسالة تلفزيونية

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب ، على التصريحات التي أدلى بها مؤخرا رابح ماجر، بأسطورة كرة القدم في بلاده.

وكان ماجر نفى في تصريحات صحفية، مقارنة محرز بالنجم المصري ، وتفوق الأخير عليه، متوقعا منافسة نجم مانشستر سيتي على الكرة الذهبية هذا .

وحل محرز رداً ضيفا على "RMC" الفرنسية، التي وجهت له سؤلا عن مقارنته برابح ماجر، ليعقب: "أنا أم رابح ماجر؟، لا أريد الإجابة، ماجر أسطورة في كرة القدم الجزائرية ولا أحب أن تتم مقارنتي به".

ماجر حقق العديد من الإنجازات الكروية في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، قادته للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 1987، حيث توج في بورتو بطلاً لدوري أبطال أوروبا 1987 وفاز بعدها بثلاث سنوات بكأس أمم أفريقيا مع الجزائر، بالإضافة لمشاركته مع الخضر مرتين في كأس العالم عامي 1982 و1986.

وأسهب رياض محرز: "أريد أن يقيم الجمهور مسيرتي الكروية لاحقاً".

محرز من جانبه توج مع الخضر في قبل عامين بكأس أمم أفريقيا ، ويقود آمال بلاده في التأهل لكأس العالم في قطر، بالإضافة لاقترابه من إنجاز التتويج بدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي رفاق محرز في سيتي مع الإنجليزي يوم السبت بعد القادم 29 مايو/آيار في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة البرتغالية.

وتحدى محرز منتخب فرنسا بطل العالم قبل عام على انطلاق كأس العالم 2022، قائلا: "أتمنى أن يتأهل منتخب الجزائر لكأس العالم، ويواجه فرنسا".

محرز ولد في فرنسا وتحديداً في ضاحية سارسيل بالعاصمة باريس، وتمنى قبل ذلك مواجهة باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما تحقق لاحقا، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف وقيادة سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، بفوز 4-1 في إجمالي المباراتين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق