الأهلي يعود إلى التدريبات الجماعية لبدء الاستعداد لمباراة صن داونز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواصلة تدريباته الجماعيه الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك لبدء الاستعداد لمباراة فريق صن داونز الجنوب أفريقي باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -

العودة إلى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة أمس

ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية اليوم الإثنين بعد الحصول على راحة بالأمس الأحد وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

ويخوض الأهلي مران استشفائي اليوم الإثنين وذلك قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء الإياب الذي يحتاج فيه الفريق الأحمر إلى التعادل بأي نتيجه والخسارة بفارق هدف واحد حتى بحجز بطاقه الترشح إلى الدور نصف النهائي الأفريقي للعام الثاني على التوالي.

موعود مباراة الأهلي وصن داونز

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت المقبل الموافق 22 مايو الجاري على ملعب لوكاس موريبي بجنوب أفريقيا معقل فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

إذاعة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على " bien sport" الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز
 وكانت أولى مباراة جمعت بين الأهلي وصن  في نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2001 وتعادل في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا بهدف لكل فريق قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثه اهداف دون رد ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه.

والتقى الاهلي مرة أخرى مع صن دوانز مرة أخرى في دور آل 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007 ونجح الأهلى فى التعادل في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا يهدف لكل فريق قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدفين دون رد ليصعد الى دور المجموعات في نسخه دوري ابطال افريقيا للعام 2007 البطولة التى خسرها الأهلى فى المباراة النهائية أمام فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجه 1/3 بمجموع المباراتين.

تجدد الموعد مرة أخرى بين الأهلى وصن داونز في الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا عام واكتسح الفريق الجنوب افريقي المارد الأحمر في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا بخماسية نظيفة قبل أن يفوز الأهلى فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدف دون رد ليصعد صن داونز الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2019 لكنه خسر أمام فريق الوداد المغربي الذي خسر نهائي ذلك العام أمام الترجى التونسي الذى حصد اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والرابعه فى تاريخه عام 2019.

واجه الأهلى صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى العام الماضى 2020 وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم تعادل في لقاء الإياب بجنوب افريقيا بهدف لكل فريق ليصعد الى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3 فى البطوله التى توج بها الشياطين الحمر للمرة التاسعة في تاريخ القلعه الحمراء بعد الفوز على فى النهائى بهدفين مقابل هدف.

فاز الأهلى على صن داونز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للعام الحالي 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق