كارتيرون يطلب تقريرًا عن طلائع الجيش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، من جهازه المعاون تقريرا عن فريق طلائع الجيش. 

ويرغب كارتيرون في دراسة فريق طلائع ومعرفة نقاط القوة والضعف قبل مواحهتهم يوم الخميس المقبل. 

ويواجه الزمالك، فريق طلائع الجيش، مساء الخميس المقبل الموافق 20 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 23 للدوري الممتاز.

ومن المقرر إقامة المباراة الساعة السابعة مساء وتنقل عبر أون تايم سبورت.

مباريات الجولة 22 للدوري الممتاز
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على إستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 22 للدوري الممتاز.

وأحرز أهداف القلعة البيضاء كل من يوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومحمود علاء، بينما أحرز رامي صبري هدف الفريق البترولي الوحيد.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة لمدة 72 ساعة، بعد الفوز على إنبي مساء أمس الجمعة، خوفا عليهم من الإرهاق والإصابات بسبب ضغط المباريات.

إصابة أحداد
وتعرض المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإصابة بالتواء في القدم خلال مباراة إنبي.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن حرص الجهازين الطبي والفني على استبدال حميد أحداد حتى لا تتفاقم الإصابة في موضع الإصابة على أن يخضع لبرنامج علاجي للتعافي من الإصابة. 

وخرج أحداد مستبدلا بعد نزوله بسبب سقوطه أرضا أثناء إحدى الكرات مع مدافع إنبي.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليصل للنقطة 48 في صدارة البطولة.

أحرز أهداف الزمالك كل من: أوباما وأشرف بن شرقي ومحمود علاء بينما احرز لانبي رامي صبري .

كارتيرون يتحدث عن المباراة
وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على إنبي، موضحا أن الفريق أنهى عدة مباريات صعبة، مشددا على أن فريقه قدم مباراة جيدة في الشوط الأول وفاز بسهولة.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي للمباراة أن الأداء تراجع في الشوط الثاني، ولكنه راض عن الأداء بوجه عام، ووجه الشكر للاعبين على تحقيق الفوز في لقاء إنبي.

كما أشار كارتيرون إلى أن طارق حامد يستعيد مستواه في ظل كثرة المشاركات في المباريات، موضحا أن وجود حامد وساسي في وسط الملعب أمر جيد بالنسبة للزمالك، خاصة أنه لا يستطيع إراحة الأساسيين في ظل المنافسة على الدوري.

وشدد المدير الفني للفريق على أنه يعتمد على اللعب بتضييق المساحات في المباريات حتى لا تكون هناك مساحات كبيرة بين خطوط الفريق، مضيفا أنه يحرص على الدفع بالمهاجم الجاهز بدنيا والذي يستطيع الضغط على لاعبي الفريق المنافس موضحا أنه لا يوجد فرق كبير بين مهاجمي الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق