لاعب يقترب من الانضمام للزمالك بعد رفض موسيماني التعاقد معه

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقتربت إحدى الصفقات التي تم عرضها على النادي الأهلي والمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من الانتقال لصفوف نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتصارع لاعبو الدوري المصري، خلال موسم الانتقالات سواء الصيفي أو الشتوي على الانتقال لأحد قطبي الكرة المصرية، وذلك لتحقيق البطولات والإنجازات.

وقال مصدر خاص، إن أحمد أيمن منصور مدافع نادي اقترب من ارتداء قميص نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر أن أحمد أيمن منصور نفسه عبر وكيل أعماله على مسئولي النادي الأهلي لضمه نهاية الجاري.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح عرضت الملف على بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، الذي رفض ضم أحمد أيمن منصور، مشيرًا إلي عدم رغبته في تدعيم الفريق بصفقات على مستوي الدفاع، حيث أكد أنه حال رغبته في ضم مدافع سيكون محمد عبد المنعم المعار لنادي سموحة.

وتابع المصدر، أن أحمد أيمن منصور قام بتحويل وجهته من النادي الأهلي عبر نفس الويل إلي نادي الزمالك، حيث تدخل والده أيمن منصور أحد نجوم الزمالك السابق.

وأشار المصدر إلي أن والد أحمد أيمن منصور يضغط على اللجنة الثلاثة في نادي الزمالك لضمه اللاعب نهاية الموسم، وإنهاء مسيرته داخل القلعة البيضاء، حيث أكد على أن نجله لديه استعداد لتخفيض عقده مقابل الانضمام للفارس الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق