بالميراس يتأهل لنهائي بطولة باوليستا على حساب كورينثيانز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق فريق بالميراس البرازيلي الفوز فجر الاثنين ،على  كورينثيانز، بهدفين دون رد، في نصف نهائي بطولة باوليستا، ليواجه ساو باولو في النهائي بعد فوزه على ميراسول 4-0.

بالميراس ضد ساو باولو
ويعد نهائي بطولة باوليستا، التابعة لولاية ساو باولو، قمة في الإثارة بين اثنين من أشهر الأندية البرازيلية، بالميراس وساو باولو، في مباراتي نهائي من ذهاب وعودة يومي 19 و23 مايو الجاري.

ويطمح بالميراس للاحتفاظ بلقبه كبطل للباوليستا العام الماضي، وفاز في ملعبه منافسه كورينثيانز بهدفين لفيكتور لويز (12) ولويز أدريانو (76).

وفشل كورينثيانز خلال المباراة في هز الشباك، بعدما أهدر لاعبه لوان ركلة جزاء.

ويواصل بالميراس، بقيادة المدرب البرتغالي أبيل فيريرا، عروضه الرائعة خارج أرضه، حيث لم يخسر في آخر 13 مباراة كزائر هذا العام، محققا 8 انتصارات متتالية خارج ملعبه.

بينما تأهل ساو باولو للنهائي، بعدما اكتسح ميراسول بأهداف للوسياندو، بابلو، جابرييل سارا وروبرت أربوليدا. 

وكان الأهلي التقى بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا في قطر، وقدم الأهلي مباراة طيبة أمام بالميراس، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية ويحيمها الأهلي لصالحه 3/2 وينتزع الميدالية البرونزية والمركز الثالث للمرة الثانية في تاريخ الأحمر في المونديال.

جدير بالذكر أن أحد مشجعي نادي إنترناسيونال البرازيلي، قام بدفع 133 ألف جنيه إسترليني من ماله الخاص لصالح النادي من أجل ضم اللاعب روديني على سبيل الإعارة من نادي فلامينجو وذلك كي يتسنى لروديني مواجهة فلامينجو بالذات وهو النادي الذي يؤازره والد المشجع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق