مانشيني يعلن قائمة إيطاليا الأولية لـ يورو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد روبرتو مانشيني قائمة إيطاليا الأولية المكونة من 33 لاعبًا لخوض منافسات يورو هذا الصيف.

وتنطلق منافسات يورو 2020 في يونيو المقبل، بعدما تم تأجيلها منذ الصيف الماضي، بسبب تداعيات وباء .

قائمة إيطاليا لـ يورو 2020

حراس المرمى: أليسيو كراجنو (كالياري)، جيانلويجي دوناروما (ميلان)، أليكس ميريت (نابولي)، سلفاتوري سيريجو (تورينو).

المدافعون: فرانشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر ميلان)، كريستيانو بيراجي (فيورنتينا)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جورجيو كيلليني (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورنزو (نابولي)، أليساندرو فلورنزي (باريس سان جيرمان)، مانويل لازاري (باريس سان جيرمان - لاتسيو)، جيانلوكا مانشيني (روما)، ليوناردو سبينازولا (روما)، رافائيل تولوي (أتالانتا).

لاعبو الوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، جايتانو كاستروفيلي (فيورنتينا)، بريان كريستانتي (روما)، مانويل لوكاتيلي (ساسولو)، لورنزو بيليجريني (روما)، ماتيو بيسينا (أتالانتا)، ستيفانو سينسي (إنتر)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

المهاجمون: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسولو)، فيديريكو برنارديسكي (يوفنتوس)، فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، فينسينزو جريفو (فرايبورج)، سيرو إيموبيل (لاتسيو)، لورنزو إنسيني (نابولي)، مويس كين (باريس سان جيرمان)، ماتيو بوليتانو (نابولي)، جياكومو راسبادوري (ساسولو).

ويبدأ معسكر إيطاليا التدريبي يوم الإثنين 24 مايو، وستقام أول مباراة ودية يوم 28 مايو ضد سان مارينو على ملعب ساردينا أرينا.

لم يتم إدراج جورجينيو وإيمرسون بالميري حتى الآن، حيث سيلعبان نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي في 29 مايو.

ويلعب منتخب إيطاليا المباراة الأولى في يورو 2020 ضد تركيا في الملعب الأولمبي يوم 11 يونيو.

كما مدد مانشيني عقده مع منتخب إيطاليا حتى عام 2026، وقال في مؤتمر صحفي "أنا سعيد حقًا وأشكر الرئيس، إنها لحظة رائعة".

وأضاف: "لقد مددنا اتفاقنا، سنلعب في العديد من المسابقات، ولن يكون من السهل الفوز، نحاول تقديم المشروع الذي بدأناه قبل ثلاث سنوات".

وأتم مانشيني: "هناك العديد من اللاعبين الشباب، ونأمل أن نحصد ثمار عملنا قريبًا، سنحتاج إلى بعض الحظ في بعض اللحظات، ونريد أن تكون لنا كلمتنا في اليورو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق