أحمد مجاهد يعلن عن مقترح لعودة الجماهير ويكشف سبب عقوبة حلمي طولان

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، سبب العقوبة التي صدرت ضد حلمي طولان المدير الفني لـ إنبي، وأوضح آخر تطورات أزمة إيقاف أمام عاشور واستئناف ، مشيرًا إلى أنه يعد مشروعًا لعودة الجماهير.

وكانت لجنة المسابقات أعلنت إيقاف حلمي طولان المدير الفني لإنبي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه طالع التفاصيل من هنا.

وقال مجاهد خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على "أون تايم سبورتس": "استفسرت من لجنة المسابقات عن عقوبة طولان، وأكدوا لي أنه حدثت مشادة بين الجماهير والمدرب، وتمت معاقبتهما على السلوك غير الرياضي".

وكانت جماهير الزمالك قد هاجمت حلمي طولان في مباراة الزمالك وإنبي، التي انتهت لصالح الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف طالع التفاصيل من هنا.

وعن أزمة إمام عاشور لاعب الزمالك، أوضح: "عاشور قضى 9 مباريات من العقوبة، ومتبقي فقط الغرامة المالية، والخمسة لاعبين الآخرين أنهوا عقوبة الإيقاف".

وأكمل: "لا أريد أن أسبب حرجًا لأي طرف، ولكن ما أؤكده أننا لم نجد في مقر الاتحاد أي صورة لاستئناف الزمالك، وأتمنى من إدارة القلعة البيضاء أن تسدد الغرامة الخاصة باللاعب وزملائه الخمسة".

وبسؤاله "هل ستكون خليفة هاني أبو ريدة في الاتحاد الدولي؟"، قال: "أتمنى ذلك، ولكن الحصول على مقعد في فيفا صعب، وأمامنا وقت طويل لنعد خليفة أبو ريدة، المنافسة صعبة جدًا، ومن الوارد أن أكون خليفته في الاتحاد الإفريقي".

وعن احتمالية تواجد الجماهير في الفترة المقبلة، أتم حديثه: "نجهز مشروعًا لعودة الجماهير بنسب وأماكن معينة بالاستاد، ولابد أن يكونوا قد حصلوا على لقاح فيروس ، وسنعرض هذا المشروع على الأمن في شهر يوليو، وإذا وافقوا عليه سنبدأ العمل على تنفيذه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق