راؤول يفتح محادثات لخلافة زيدان في ريال مدريد ويجمد مفاوضاته مع فرانكفورت

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح ريال مدريد محادثات مع أسطورة النادي راؤول جونزاليس، حول احتمالية استبدال زين الدين زيدان كمدرب.

لا يزال أمام زيدان عام على عقده مع النادي، لكن كانت هناك تكهنات واسعة النطاق تشير إلى أنه مستعد للرحيل في نهاية هذا .

تشير التقارير إلى أن ريال بدأ بالفعل محادثات مع المرشحين المحتملين، وهم راؤول، ومدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي، ومدرب يوفنتوس السابق ماسيمليانو أليجري.

وتشير صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن ريال مدريد بدأ محادثات مع راؤول الأسبوع الماضي، وناقش إمكانية خلافته لزيدان.

راؤول حاليًا مدرب فريق الرديف لريال مدريد، والذي يلعب في الدرجة الثالثة لإسبانيا، وذكر صحيفة "آس" الإسبانية أنه في حالة استبدال راؤول لزيدان، فهو يريد القيام بإعادة بناء عميقة في الفريق، وسيتطلع إلى ترقية اللاعبين الشباب.

اقرأ أيضًا | تولي أليجري وضم 5 صفقات نارية.. آس تكشف عن مشروع ريال مدريد الجديد

سيكون ذلك بمثابة ضربة لبعض الأندية مثل أرسنال، الذين يأمل في الاحتفاظ باللاعب المُعار مارتن أوديجارد.

تحت قيادة راؤول، النادي يتطلع إلى فتح الباب أمام رحيل بعض نجومه الأكبر، وفي حين أن المهاجم السابق لديه خلفية مماثلة لزيدان، بمعنى أنهم أساطير في النادي، لكن يُنظر إليهم على أنهم مختلفين تمامًا من قِبل إدارة ريال مدريد.

من ناحية أخرى، يأمل نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني أيضًا في تأمين خدمات راؤول، وسافروا إلى إسبانيا في بداية مايو، لمناقشة توليه منصب مدرب الفريق.

قيل إن راؤول كان مهتمًا بالعودة إلى ألمانيا، بعد أن أمضى موسمين في شالكه، لكنه أراد الانتظار لمعرفة ما سيحدث مع مستقبل زيدان، وأيضًا لأن فريق احتياطي ريال كان في تصفيات Segunda B حتى يوم الأحد.

التقرير أفاد أن ريال مدريد أوضح لراؤول أنهم يفكرون في اختيار مرشحين آخرين أيضًا، لكن يُقال إن رمز النادي أوقف المفاوضات مع فرانكفورت مؤقتًا في الوقت الحالي.

يجد ريال مدريد نفسه حاليًا خلف غريمه أتليتيكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني بنقطتين، ونفى زيدان التقارير التي تشير إلى أنه أبلغ اللاعبين بالفعل أنه سيغادر النادي هذا الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق