الجزيري يترقب مصير حميد أحداد مع أمام الطلائع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم ، مصير مشاركة المغربي حميد أحداد لاعب الفريق، فى المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وأصبح حميد أحداد، مهددا بالغياب عن مباراة الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش للإصابة بالتواء في القدم خلال مباراة إنبي، التي أقيمت مساء الجمعة بالدوري وحسمها الأبيض بثلاثة أهداف لهدف، ليفضل الجهازين الطبي والفني، عدم استكمال أحداد للمباراة حتى لا تتفاقم الإصابة حيث شارك في المباراة بالدقيقة 76 بدلا من التونسي سيف الدين الجزيري، لكن خرج بالدقيقة 89 متأثرا بإصابته ليلعب 13 دقيقة فقط قبل مغادرة الملعب.

وسيضمن الجزيري الاستمرار في تشكيل فريق الزمالك أمام طلائع الجيش، حال غياب حميد أحداد حيث قاد المهاجم التونسي التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة إنبي الأخيرة، قبل مشاركة أحداد بدلا منه، ولكن كشفت المباريات الماضية أن الفرنسي كارتيرون مقتنع بأحداد بشكل أكبر من الجزيري.

ويخضع حميد أحداد لكشف طبي جديد على هامش مران الزمالك الثلاثاء، وبناءا عليه سيتم تحديد علاجي للمهاجم المغربي للتعافي من الإصابة والمشاركة في التدريبات المقبلة بشكل طبيعي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق