ديشامب يكشف عن حديثه مع بنزيما قبل استدعائه لمنتخب فرنسا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن كواليس اجتماعه بـ كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وقراره باستدعائه لقائمة الفريق استعدادًا لمنافسات يورو .

وقرر ديشامب استدعاء بنزيما لقائمة فرنسا ليورو 2020، للمرة الأولى منذ عام 2015.

طالع قائمة منتخب فرنسا لـ يورو 2020

وفي حديثه مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال ديشامب: "أعتقد أن القائمة قبل عام ما كانت لتكون القائمة التي أملكها ".

وأضاف: "الرياضة وكرة القدم يجلبان العاطفة، نريد مشاركة ذلك مع المشجعين في الملعب، يجلب ذلك الأدرينالين للاعبين".

وعن بنزيما أوضح ديشامب: "رأينا بعضنا البعض، أجرينا مناقشة طويلة، وكانت هذه أهم خطوة، وبعد ذلك كان لدي تفكير طويل، واتخذت قرارًا".

وأكد: "كنت بحاجة إلى هذه الدردشة معه، واحتاج هو إليها أيضًا، لا أريد أن أجعل هذه حالة محددة، بصفتي مدربًا للمنتخب الفرنسي كنت دائمًا أنظر إلى ما هو أبعد من حالتي الشخصية، مسؤوليتي مهمة لكنها أكبر مني".

ديشامب تحدث عما إذا كان أوليفييه جيرو تحت التهديد مع عودة بنزيما ومن سيعطي الأولوية في الهجوم، وأفاد: "ليس بالضرورة، هناك دائمًا منافسة، لقد ظلا في الفريق معًا لمدة 3 سنوات".

وأكمل: "إنني أقوم بالاختيارات لصالح فريق فرنسا، وأعتقد أنني سأفعل ذلك من خلال تواجد كريم بنزيما، لكن يجب ألا ننسى أن المنتخب الفرنسي فاز بالعديد من الألقاب لسنوات بالفعل".

ديشامب علّق أيضًا عما إذا كان قلقًا بشأن انسجام كريم بنزيما في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت مع المهاجمين الآخرين، وأفاد: "بالجودة والذكاء والموهبة يمكنك الذهاب بعيدًا".

وعن استدعاء ماركوس تورام، أردف ديشامب: "لقد كان معنا بالفعل".

ديشامب تحدث كذلك عن كوندي، قائلًا: "كان من الممكن أن يكون معنا بالفعل، ولكن في مارس أعطيت الأولوية لتواجده مع منتخب فرنسا تحت 21 سنة، إنه متعدد الاستخدامات، يمكنه اللعب كقلب دفاع، ولكنه أيضًا جيد جدًا في إشبيلية في مركز الظهير الأيمن ويقدم موسمًا رائعًا".

وبشأن أنتوني مارسيال مهاجم ، أوضح مدرب فرنسا: "مارسيال كان يمكن أن يكون هنا، لكنه غير موجود لأن حالته لا تسمح بذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق