أحمد سليمان يطالب الرياضة بسرعة إجراء انتخابات ويوجه رسالة للجماهير

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، بسرعة إجراء انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.

وتدير في الفترة الحالية لجنة مؤقتة برئاسة عماد عبد العزيز، بعد قرار وزير الرياضة بإيقاف وحل مجلس إدارة الأبيض برئاسة ، لوجود مخالفات مالية.

وكتب سليمان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "": "رسالة إلى رموز وأعضاء ومحبي نادي الزمالك العريق، في ظل الظروف الراهنة والصعوبات والتحديات التي يمر بها نادينا العريق، وكذلك المواجهات والمنافسات الشرسة الرياضية وغير الرياضية التي تحيط بالنادي".

وأضاف: "علينا جميعًا أن نقدم كامل الدعم لرئيس وأعضاء اللجنة القائمة على إدارة النادي، حتى تتمكن من اجتياز المرحلة الراهنة، واضعًا في الاعتبار الجهد الحقيقي التي بذلته اللجنة للارتقاء والحفاظ على النادي، ولهم في ذلك كل التقدير والاحترام".

طالع | أحمد سليمان: ابتعدت عن الزمالك لسببين.. وسأعيد العصر الذهبي للكرة المصرية

وتابع: "من هذا المنطلق وإعمالًا لمبادئ حق الإدارة أسوة بالأندية المنظمة ندعو كل من وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية لبدء اتخاذ الإجراءات اللازمة قانونًا لتمهيد انعقاد الجمعية العمومية للنادي لاختيار مجلس إدارة منتخب يحقق طموحات الأعضاء والجماهير، وغلقًا لكل المُهاترات والمُنازعات".

وأتم: "حتى يتحقق ذلك، على كل صاحب طموح في تمثيل النادي في مجلس إدارته دعم الإدارة القائمة دعمًا حقيقيًا، وإلى أن تعلن الجهة الإدارية إجراءات انعقاد الجمعية العمومية علينا جميع التزام الصمت حفاظًا على استقرار نادينا العريق".

احمد سليمان يطالب وزير الرياضة باجراء انتخابات الزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق