سعد الصغير يرفض انضمام نجله إلي نادي ..

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الفنان سعد الصغير، إن نجليه كانا يلعبان في النادي الأهلي ولكن ابنه محمود رفض و لم يتحمل القاعدة على الاحتياطي فترك النادي الأهلي ويلعبان في نادي بتروجيت، مشيرا إلي أن ابنه تلقي خاص باللعب فى من جمال حمزة.

رأي سعد الصغير في انضام نجله للزمالك

استكمل سعد الصغير،،من خلال لقائه في برنامَج “ليلة الخميس”، الذي يذاع على فضائية ، أن ابنه حاول التمهيد له بأنه سيلعب في نادي الزمالك فبمجرد أن سمع بذلك ظل يصرخ بصوت عالي رافضاً انضمام نجله إلي النادي الزمالك، موضحا أن انتمائه منعه من الموافقة علي لعب نجله في النادي نادي الزمالك.

وأشار سعد الصغير لو أن ابني لعب من ضمن صفوف فريق الزمالك هتبرأ منه، علي الرغم من احترامي لنادي الزمالك ،وهو نادي عريق و كبير لكن انتمائي وحبي إلي الأهلي أقوى من أولادي.

آخر أعمال الفنان سعد الصغير

وعلي جانب آخر انتهى المطرب سعد الصغير، من التسجيل لـ6 أغان من ألبومه الجديد، تعاون من خلالهما مع عدد كبير من الملحنين و الشعراء  والموزعين  فى مقدمتهم محمد عبد المنعم و عصام كاريكا وزيزو فاروق وعصام إسماعيل  وساسو و شيتوس وهانى فاروق ، وسوف يقوم باختيار  3 أغانى منهم ليصورهم  بطريقة الفيديو كليب مع المخرج كاميا.

وأوضح  المطرب سعد الصغير من خلال تصريحاته إن وصيته لأولاده هي زيارته كل يوم جمعة بالمقابر ووضع صورته على التليفون مثلما كان يفعل  مع والدته عشان  يفتكروه كل شوية لأن  الدنيا بتلهي وبتنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق