مباراة الرجاء واتحاد طنجة في بالبطولة المغربية الاحترافية Inwi

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة الرجاء واتحاد طنجة بالبطولة المغربية الاحترافية Inwi “الدوري المغربي”، ضمن مباريات الاربعاء 16-6-.

يستقبل اتحاد طنجة نظيره الرجاء على ملعب طنجة، ضمن مباريات الجولة 22 في الدوري المغربي، وعينه على تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع النسور الخضر.

ويتواجد اتحاد طنجة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المغربي، وفي رصيده 31 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الرجاء الذي يحتل المركز الثاني خلف المتصدر الوداد بفارق 5 نقاط.

وتعرض الرجاء لخسارة مفاجئة في الجولة الماضية أمام نهضة بركان بهدفٍ دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي 13 يونيو، على المركب الرياضي محمد الخامس.

ويتطلع الرجاء إلى مداواة جراحه بتحقيق الفوز على اتحاد طنجة اليوم، وإعادة الثقة إلى لاعبيه قبل السفر إلى لمواجهة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل 20 يونيو.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة الرجاء واتحاد طنجة اليوم في الدوري المغربي، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت جرينتش، 21:30 بتوقيت ، 22:30 بتوقيت مصر، 23:30 بتوقيت .

وينقل بث مباشر مباراة الرجاء واتحاد طنجة على المغربية الرياضية، بصوت المعلق الرياضي المغربي “سفيان رشيدي”، وذلك بعد انتهاء مباراة الوداد ونهضة الزمامرة مباشرة، والتي ستبدء في تمام الساعة 19:15 بتوقيت الرباط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق