لهذا السبب .. بوجبا يبعد زجاجة خمر من أمامه خلال المؤتمر الصحفي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت اللاعب الفرنسي بول بوجبا، بخطف الأنظار له على وسائل الإعلام ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أبعد زجاجة خمر من أمامه خلال المؤتمر الصحفي، وهو المؤتمر الخاص بمواجهة فرنسا وألمانيا، في يورو .

وقام بول بوجبا، من خلال المؤتمر بإبعاد زجاجة خمر عنه، وهي أحد رعاة البطولة، وكذلك قبل بدء ذلك المؤتمر الصحفي، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين منتخب فرنسا ومنتخب ألمانيا، على ملعب أليانز أرينا، بمدينة ميونخ الألمانية.

حيث إن المعروف عن اللاعب الفرنسي بول بوجبا، أنه دائما ما يلتزم بتقاليد الدين الإسلامي، ويحرص على أداء مناسك العمرة كل عام تقريبا، كما يلتزم بقراءة الفاتحة قبل بداية أي مباراة، والصيام في شهر رمضان الكريم.

كما فازت فرنسا على ألمانيا بهدف دون مقابل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى لدور مجموعات، في بطولة يورو لعام 2020، كما نال بول بوجبا جائزة أفضل لاعب في مباراة أمس على أدائه الرائع، خلال فوز منتخب بلاده على نظيره الألماني.

فيما تسبب اللاعب الفرنسي المسلم، بول بوجبا، في خسائر مالية كبيرة لأحد شركات الخمور التي ترعى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020: والتي أنطلقت يوم الجمعة الماضي، وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا وألمانيا، قام بوجبا بإبعاد زجاجات تابعة لشركة  شركة “هاينكن” للخمور الراعي الرسمي لبطولة يورو 2020 عن الكاميرا مما ستسبب بخسائر مالية ضخمة للشركة.

بول بوجبا

بول بوجبا

بول بوجبا

بول بوجبا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق