بعد الانتقادات.. ساوثجيت: هاري كين أهم لاعب لدينا.. وسيبدأ أمام التشيك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا أن النجم هاري كين سيشارك كأساسي في مباراة الثلاثاء أمام منتخب التشيك، في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات يورو .

اقرأ أيضًا.. تليجراف: مانشستر سيتي يتردد في صفقة هاري كين بسبب سياسة توتنهام

ونادرًا ما يقدم ساوثجيت أي تلميح بشأن اختيار الفريق، لكنه اتخذ خطوة غير عادية للتأكيد علنًا أن كين سيبدأ أمام التشيك لتخفيف الضغط على قائده.

وتعرض هاري كين للانتقادات منذ بداية مشوار منتخب إنجلترا في البطولة الأوروبية، حيث لم يسجل أهدافًا، كذلك تم استبداله أمام إسكتلندا يوم الجمعة الماضي.

وأجاب ساوثجيت عندما سئل عما إذا كان كين سيحتفظ بمكانه قائلاً: "يمكنك أن تفترض ذلك، نعم، بالتأكيد".

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "هاري كين أهم لاعب لدينا، لا شك في ذلك، ما عليك سوى إلقاء نظرة على سجله التهديفي معنا لترى أهميته بالنسبة للفريق".

وأضاف: "إنه أساسي لنا، ليس فقط مع الأهداف التي سجلها، ولكن بالنظر إلى ما يفعله في بناء الهجمات وكل شيء آخر يقدمه لنا، أعرف أنه سيكون هناك الكثير من الأسئلة التي يتم طرحها عنه في الوقت الحالي، لكنه مر بهذا الأمر مئات المرات من قبل".

وواصل: "لقد أجبت على تلك الأسئلة عدة مرات من قبل، ثم عاد من جديد وسجل الأهداف، وأتوقع أن يحقق ذلك مرة أخرى ويمضي قدمًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق