خالد الغندور يوجه رسالة مؤثرة لعماد متعب بعد إعلان تفاصيل مرضه

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه خالد الغندور نجم السابق، رسالة مؤثرة لعماد متعب نجم الأهلي ومنتخب السابق،وا بعدما كشف عن تفاصيل مرضه، واحتماليه سفره للخارج لإجراء بعض الفحوصات.

 

وظهر عماد متعب بملامح متغيرة الفترة الأخيرة، بسبب تأثير المرض وإجراءه عملية جراحية، ابعدته عن الشاشات وعمله كمحلل فني في الاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "": " لا أعلم ماذا لديك، لكن أعلم أني أحبك جدا كلاعب وكإنسان".

 

وتابع: "وأتمني من الله أن يشفيك من أي مرض، لقد كنت لاعبًا فذًا بمعني الكلمة ومحترم بكل ما تحمله الكلمة، ربنا يحفظك يا عمدة".

 

من جانبه كشف عماد متعب تفاصيل حالته الصحية، حيث قال في تصريحات عبر "الحكاية" المذاع على "إم بي سي مصر": "أحمد الله أنا بصحة جيدة، سُئلت عن صحتي كثيرًا عندما قلت أنني سأسافر لأجري فحوصات خارج مصر حيث أثير القلق لدى الناس".

 

وتابع: "كان عندي أزمات صحية من قبل، عبارة عن حصاوي في الكلى ثم القولون، وبعدها أجريت عملية في عيني، لذا قُلت إنني سأسافر لأجري فحوصات خارج مصر، وأنا بصحة جيدة، وأطمئن الجماهير أنه لا توجد أي مشكلة كبيرة".

اقرأ أيضًا: أحمد الطيب يدعم عماد متعب بعد تعرضه لوعكة صحية


واختتم: "كان عندي مشكلة في أذني وأوقات أشعر بعدم إتزان، ولكن الناس ربطتها بالجلطة التي أصبت بها من قبل، ولكن انا الآن لا أعاني من أزمات صحية".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق