خصم وصديق.. 3 نجوم يحددون وجهة راموس بعد ريال مدريد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بات سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني السابق، قريبا من حسم وجهته المقبلة، عقب الرحيل عن الفريق الملكي في المنصرم.

ورحل راموس مؤخراً عن ريال مدريد، بعد 16 عاما قضاها في صفوف الفريق الملكي، بعدما فشلت مفاوضات التجديد بينه وبين إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.

وعقب الرحيل عن ريال مدريد، ارتبط اسم راموس بالعديد من الأندية، مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي من إنجلترا، وبايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية كشفت في تقرير لها أن باريس سان جيرمان بات الوجهة الأقرب لراموس، في ظل حالة الترحيب التي يلقاها من نجوم النادي الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي واجه راموس كخصم في إسبانيا أثناء لعبه لبرشلونة بين عامي من 2013 إلى 2017، يرتبط بعلاقة صداقة قوية معه، ويأمل في قدومه لملعب حديقة الأمراء.


وكانت آخر مباراة لنيمار مع البارسا مباراة ودية في الولايات المتحدة الأمريكية، في تحضيرات موسم 2017-2018، حيث ذهب اللاعب البرازيلي لغرفة خلع ملابس ريال مدريد والتقى راموس الذي وصفه بأنه أكثر خصم احترمه في مسيرته الكروية، وحصل منه على قميصه.

الاسم الثاني الذي أبدى ترحيبه بالتعاقد مع راموس هو زميله السابق في ريال مدريد، الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

ونجح نافاس وراموس في قيادة ريال مدريد للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات بين عامي 2016 و2018، قبل أن ينتقل الحارس الكوستاريكي إلى سان جيرمان.


آخر الأسماء التي رحبت بضم راموس هو الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب الفريق الباريسي، والذي يحمل الجنسية الإسبانية أيضا، ويتحدث بنفس المدافع الإسباني.

يُذكر أن راموس يعتبر من أبرز نجوم ريال مدريد على مر تاريخه، حيث أسهم في قيادته للحصول على العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق