موعد وصول بعثة الترجي لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدد موعد وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي إلى القاهرة لمواجهة النادي الأهلي في إطار منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد وصول بعثة الترجي لمواجهة الأهلي

ومن المقرر أن يصل نادي الترجي الرياضي التونسي إلى القاهرة غدا الخميس الموافق 24 يونيو، استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل.

ويستضيف النادي الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 26 يونيو فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال على ملعب استاد السلام, وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

الفوز على فريق الترجي

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق الترجي الرياضي التونسي على ملعبه “رادس” بهدف دون رد سجله اللاعب محمد شريف، وستقام جولة الإياب يوم السبت المقبل بالقاهرة.

بعثة الترجي التونسي على متن طائرة خاصة

وقالت صحيفة الرقمية إن بعثة الترجي الرياضي التونسي ستصل القاهرة غدًا الخميس، على متن طائرة خاصة وأنه من المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق بعض التغييرات خلال مباراة الإياب على غرار إقحام خليل شمّام في محور الدفاع عوض محمّد علي اليعقوبي إضافة إلى الدفع بالثنائي غيلان الشعلالي و أنيس البدري كأساسيين.

وعلى الجانب الأخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى مواجهة الترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق