منتخب السباحة بالزعانف يطير إلى روسيا للمشاركة في بطولة العالم للكبار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تطير غدا الجمعة، بعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف المونو إلى مدينة (تومسك الروسية) برئاسة اللواء محمد أمين للمشاركة في بطولة العالم للكبار.

وتضم البعثة : هديل محمود ومايا هيثم وندا مجدي وجميلة صابر وعمر شعبان وسيف أيمن وأحمد إيهاب ومروان عسكر ويدرب البعثة أحمد فاروق ومصطفى محمود .

ويرافق البعثة على نفقتهم الخاصة سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري والعربي للغوص والإنقاذ ونائبه محمد خميس وعبد العال شاهين عضو مجلس إدارة الاتحاد.

ويأمل للكبار فى استكمال النجاحات التي تحققت من خلال مشاركة منتخب السباحة بالزعانف للناشئين فى بطولة العالم بإيطاليا الشهر الماضى وحصولهم على عدد 5 ميداليات متنوعة.

السباحة المصرية ندا مجدي أبو مسلم
واستطاعت السباحة المصرية ندا مجدي أبو مسلم في أولى منافسات بطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين والتي اقيمت بإيطاليا اقتناص المركز الثاني والميدالية الفضية وتحطيم الرقم المصري والعربي فى سباق ٤٠٠ م سباحة بالزعانف المونو .

تصريحات سامح الشاذلي 
و أعرب سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز التاريخى واهداء الإنجاز لمعالي الأستاذ الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة .

وتتوالى الإنجازات والميداليات خلال فعاليات البطولة حيث أن سباحي المنتخب القومي لديهم الإصرار والعزيمة لرفع اسم مصر عاليا خلال فعاليات تلك البطولة الهامة وهى محط أنظار العالم أجمع .

وقال العميد حسام الغزالي رئيس البعثة أن هذه البطولة يشارك بها ٢١ دولة أبطال العالم في تلك الملحمة وكون حصول مصر على الميدالية الفضية هو دليل على أن الاتحاد المصري للغوص والانقاذ يسير على الطريق الصحيح. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة